لغة القالب

تابعنا

الصفحات

القائمة

محتويات الموضوع

    كيفية الربح من انستقرام لعام 2021

     


    كيفية الربح من انستقرام  لعام 2021

    لقد بدأنا قسم جديد وطريق جديد عن الربح من الانترنت وقمنا ببدء كلامنا عن أهم طرق الربح من اليوتيوب والذي يبحث عنه الكثير لمعرف ادق التفاصيل ثم أكملنا في الربح من الفيسبوك ومن ثم الربح من أمازون .


    1- الربح من انستقرام عن طريق عروض الافلييت

    يعد التسويق بالعمولة أحد أهم أنواع التسويق وأكثرها ربحية ، ولكن قد لا يعرف الكثير من الناس عنه في مفهومه "التسويق بالعمولة" أو التسويق بالعمولة

    تخيل عندما يسألك صديقك عن القميص أو الفستان الذي ترتديه ، وتأخذ صديقك / صديقتك إلى متجر الملابس الذي تشتريه منه ، ثم يشتري هذا الشخص نفس المنتج ، ثم يعطيك صاحب متجر الملابس عمولة مقابل إحضاره زبون.

    باختصار ، هذا هو التسويق التابع ، فأنت تروج لعروض أو منتجات بعض الشركات ، وعندما يشتري شخص ما من خلال الرابط الخاص بك ، تحصل على عمولة.

    كيف تحقق الربح من خلال التسويق بالعمولة؟

    قد تسأل نفسك هذا السؤال ، كيف أجعل أي شخص يشتري من خلال الرابط الخاص بي ، إنها ببساطة مسألة تقديم الفائدة والمزايا.

    هل أنت شخصيًا ، عزيزي القارئ ، لم تشاهد بعض مراجعات الفيديو للهواتف حتى قررت اختيار ما تشتريه؟ هل لم تتابعي عزيزي القارئ على أحد خبراء التجميل على إنستجرام لإيجاد وصفة لعلاج مشكلة في بشرتك على سبيل المثال.

    إذا أخبرك هذا الشخص الذي تثق به أن هذا الهاتف ممتاز ، أو أن هذا المنتج أو الكريم جيد جدًا ، فما هي فرص تصديقه؟ باختصار ، هذا هو معنى التأثير ، مقدار المنتج أو الخدمة التي اشتريتها لأن شخصًا آخر تثق به قد اقترحها عليك.

    تقديم المشورة والاستفادة لمتابعيك في مجالك ، وتزويدهم بمعلومات قيمة عن المنتجات أو الخدمات التي تفيدهم أثناء وضع روابطك ، وبهذا تقدم الفائدة وهم كذلك.

    كيف تحصل على عروض التسويق بالعمولة على Instagram؟

    هذا أيضًا سؤال قد يخطر ببالك ، والأمر يعتمد أيضًا على الجمهور الذي تستهدفه ، هل هو جمهور عربي أم أجنبي ، لكنني سأجيب عليك عن السؤال بغض النظر عن الجمهور الذي تستهدفه أو المجال الموجود فيه. الذي سوف تتخصص فيه.

    هناك العديد من برامج التسويق بالعمولة ، وهناك أيضًا منصات متخصصة تجمع الكثير من العروض والمنتجات في مكان واحد فيما يسمى شبكة الأفلييت ، لذلك يصبح اختيار العروض أمرًا سهلاً للغاية بالنسبة لك.

    البرامج والمنصات التالية هي الأهم من ذلك كله

    • برنامج أمازون للتسويق بالعمولة: برنامج قوي للغاية ، حيث ستجد في أمازون كل ما يمكنك تخيله ومناسب لأي جمهور ودولة في العالم ... كما يقولون ، ستجده هناك من إبرة إلى صاروخ.
    • لمزيد من المعلومات حول طرق الربح من أمازون ، راجع المقال السابق.
    • 2- برنامج سوق التسويق بالعمولة: موقع سوق - وهو بالمناسبة تابع لشركة أمازون - وهو من أشهر المتاجر العربية التي يعتمد عليها الكثير من الناس.
    • على الرغم من وجود بعض الأخبار مؤخرًا حول بعض المشكلات في هذا البرنامج ، إلا أنه لا يزال أحد أهم البرامج التابعة في الوطن العربي ، وربما تم حل هذه المشكلات وقت قراءتك لهذا المقال ، خاصةً أنه تحت إدارة عملاق أمازون الآن.
    • 3- برنامج جوميا للتسويق بالعمولة: أصبحت جوميا أيضًا متجرًا ذائع الصيت وموثوقًا ، ولديها نظام تسويق بالعمولة ممتاز.
    • اقرأ أيضًا: كيف تستفيد من جوميا
    • 4- شركة Clickbank: وهي أهم المنصات التي تمكنك من بدء التسويق بالعمولة بسهولة ، حيث أنها توفر العديد من المنتجات في العديد من المجالات ، والتي يمكنك البدء في الترويج لها.
    • 5- برامج التسويق لأي خدمة تستخدمها: هناك العديد من الشركات التي تقوم بإنشاء برامج التسويق بالعمولة الخاصة بها ، لذا فكر في أي منتج أو خدمة تستخدمها أو مهمة لجمهورك ، واعرف ما إذا كان لديهم برنامج تابع.


    2. الربح من انستقرام عن طريق التعاون مع الشركات والعلامات التجارية

    لماذا يلجأ الكثير من الشركات والعلامات التجارية العالمية إلى النجوم والمشاهير للظهور في إعلاناتهم؟ لأن لهم تأثير ويريد الكثيرون تقليدهم.

    لكن هذا الأمر تغير في العصر الحديث إلى حد كبير ، لذا فإن المؤثرين ليسوا فقط ممثلين ومغنين ولاعبي كرة قدم ، ولكن مؤثرين على وسائل التواصل الاجتماعي أيضًا ، فلهم دور مهم.

    فكر في الشخصيات الشهيرة التي تتابعها على أي موقع من مواقع التواصل الاجتماعي مثل Instagram أو YouTube ، ستجد الكثير منهم يعلن عن منتج معين ، أو يروج لشركة في أحد المنشورات ومقاطع الفيديو.

    هناك العديد من الشركات والعلامات التجارية التي تتعاون مع هؤلاء المؤثرين أصحاب الحسابات المؤثرة على وسائل التواصل الاجتماعي وخاصة Instagram.

    يمكنك أيضًا التعاون مع هذه الشركات بغض النظر عن عدد متابعيك ، طالما أنهم متابعون تفاعليون في مجال معين ، فهذا التعاون هو عرض لمنتجات هذه الشركات ، أو القيام بمراجعة تلك المنتجات أو عمل حملات إعلانية ، وإعطاء بعض هذه المنتجات مجانًا لمتابعيك.

    3. الربح من انستقرام عن طريق التجارة الإلكترونية

    تمثل التجارة الإلكترونية أحد أهم المجالات على الإطلاق في الوقت الحاضر ، فمن المعروف أن العالم كله يميل بقوة إلى فكرة التسوق عبر الإنترنت ، وبالمناسبة هذا ينطبق أيضًا على منطقتنا العربية.

    بالطبع مع الظروف الحالية التي يمر بها العالم بسبب تفشي مرض كورونا ... أصبحت فكرة الشراء عبر الإنترنت الفكرة المفضلة لدى الجميع حول العالم ... من الآن تريد الاتصال بالآخرين والتعرض لخطر الإصابة ؟!

    في الحقيقة انستجرام يمثل طريقة تسويق مثالية لمتجرك على الإنترنت ، فهو أول موقع للتواصل الاجتماعي يعتمد على المحتوى المرئي ، والذي من خلاله يمكن جذب آلاف العملاء للشراء من متجرك.

    للربح من Instagram عبر التجارة الإلكترونية اتبع الخطوات التالية:

    1- حدد فكرة متجرك الإلكتروني

    يمكنك بيع أي شيء عبر الإنترنت ، ولكن عليك تحديد فكرة تناسب طبيعة مستخدمي Instagram ، حيث سيكون Instagram هو المصدر الرئيسي للمبيعات ، لذلك يجب أن تلعبها بشكل جيد من البداية.

    متجر لبيع مستحضرات التجميل.

    محل الرياضة.

    محل الملابس.

    متجر للحيوانات الأليفة.

    2- قم بإنشاء حساب Instagram احترافي في المجال الذي سيتخصص فيه متجرك عبر الإنترنت.

    لنفترض هنا أنك فتاة ومهتمّة جدًا بعالم مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة ... هنا تنشر بانتظام منشورات مفيدة حول العناية بالبشرة وطرق استخدام المكياج وكيفية اختيار المكياج حسب لون البشرة ... إلخ. .

    اغمر حسابك بالمشاركات المفيدة ، وحافظ على معدل نشر جيد (على سبيل المثال 4 منشورات في اليوم).

    استمر في القيام بذلك لمدة شهرين على الأقل لبناء قاعدة متابعين جيدة ، يمكنك من خلالها البدء في الوصول إلى عشرات الآلاف من المتابعين ، ومن ثم تحقيق عشرات الآلاف من المبيعات من خلال متجرك عبر الإنترنت.

    انطلاقا من تجربتنا: خلال الشهرين وبعمل دؤوب وتفاني لتقديم منشورات مفيدة وعالية الجودة ... أتوقع أن تصل إلى عدد من المتابعين لا يقل عن 5 آلاف ... وهذا رائع جدا كبداية.

    3- إنشاء متجر إلكتروني

    إن إنشاء متجر إلكتروني احترافي ليس بالأمر الصعب كما يظن الكثيرون ، ومن أجل اختصار الوقت ، دعنا نتناول أسرع وأسهل طريقة لإنشاء متجر إلكتروني احترافي.

    هنا سنعتمد على منصات إنشاء المتاجر عبر الإنترنت ، وبالتحديد سنعتمد على منصة Arabia ExpandCart ، والتي نعتقد أنها الأفضل لأي عربي يرغب في إنشاء متجر إلكتروني.

    4- قم بتوصيل حساب Instagram الخاص بك بالكاشف وابدأ في الترويج له

    كل ما عليك القيام به في هذه الخطوة هو وضع رابط المتجر في قسم ملف تعريف الحساب (BIO) ، والبدء في الترويج للمنتجات التي يتم بيعها في المتجر

    فيما يلي بعض النقاط المهمة التي نوصي بها:

    لا تجعل جميع مشاركاتك ترويجًا في المتجر.

    الاستمرار في إنشاء منشورات مفيدة فقط لصالح المتابعين دون الرجوع إلى منتجات المتجر.

    قم بالرد على أي تعليقات بأسرع ما يمكن ، مع تقديم النصائح والتوصيات المفيدة.

    قم بالرد على الرسائل أيضًا ، وتجنب الترويج المباشر للمنتج.

    عرض صور عالية الجودة للمنتجات في المتجر.

    قدم خصومات من وقت لآخر فقط لمتابعيك على Instagram.

    الآن ، يجب أن تكون المبيعات قد بدأت وبدأت بالفعل في الاستفادة من Instagram من متجرك عبر الإنترنت.


    4. الربح من انستقرام عن طريق المنشورات المدفوعة

    هذه الطريقة شبيهة بالطريقة السابقة ، لكنها تختلف قليلاً عنها ، حيث يمكنك التعاون مع المؤثرين مثلك ، وليس الشركات والعلامات التجارية الشهيرة أو المعروفة.

    يريد شخص ما أن تنشر حسابه أو خدمته لجمهورك من أجل الحصول على متابعين.

    ربما لديك حساب للحيوانات الأليفة مثل القطط ، وأنا أملك منتجًا أو خدمة تتعلق بهذا الأمر ، لذلك سأدفع مبلغًا ماليًا مقابل نشر فيديو معين أو مشاركة عن هذا المنتج.

    تحظى هذه الطريقة بشعبية كبيرة ، خاصة في العالم العربي ، لأن الكثيرين يرغبون في امتلاك حسابات Instagram كبيرة.

    شاهد هذه الصورة التي تعرض تدوينة لحساب وصفات حلويات ، هذا المنشور ليس له علاقة بالحلويات ، لكنه منشور مدفوع عن منتج للتخسيس ، والذي سيكون محط أنظار الكثير من متابعي هذا الحساب.

    لقطة شاشة لمنشور مدفوع على Instagram

    اقرأ أيضا: كيفية زيادة المشاركة على Instagram (11 نصيحة فعالة ومؤثرة)


    5. الربح من انستقرام عن طريق الترويج لخدماتك وعملك الحر

    ربما أنت مصور فوتوغرافي أو فنان رسومي ، يمكنك الترويج لهذه الخدمات من خلال حساب Instagram الخاص بك ، وأنت تقدم النصائح والمزايا لجمهورك ، وهناك أيضًا بعض منهم أو معارفهم الذين يحتاجون إلى مساعدتك مقابل المال

    ليس التصوير الفوتوغرافي فقط ، ولكن يمكنك أن تكون مبرمجًا أو مصمم ويب أو حتى محامياً ، لا يهم ، طالما أن الأشخاص الذين يمكنهم الاستفادة من خدماتك لديهم حسابات على Instagram ، عندها يمكنك تحقيق أرباح.

    6. الربح من انستقرام عن طريق جلب الزوار لموقعك

    يمكنك أن تستغل إنستقرام كذلك لجلب الزيارات لموقعك، فربما تعتمد على الربح من ادسنس أو من الإعلانات عموماً. ربما موقعك يعتمد على التسويق بالعمولة أو أنك تبيع منتج معين مباشرة من موقعك.

    طالما تملك موقعاً فبالتأكيد أنت تحتاج إلى الترافيك، وكلما زاد الترافيك كلما زادت أرباحك، والأمر لا يتوقف على المواقع فقط، فيمكنك أن تعتمد على جلب الزوار لقناتك على اليوتيوب أو غيرها من المنصات.

    7. الربح من انستقرام عن طريق بيع خدمات الصور والانفوجرافيك

    هناك العديد من أصحاب الحسابات على Instagram يبحثون دائمًا عن صور جذابة ومعلومات قيمة لنشرها على متابعيهم ، فلماذا لا تقدمون هذه الخدمة.

    يمكنك تقديم بعض الصور الحصرية أو تصميم بعض الصور والرسوم البيانية ، مثل تلك التي ذكرتها سابقًا ، لأصحاب الحسابات المختلفة على Instagram. خاصة إذا كان لديك القليل من المعرفة حول Photoshop أو برامج تصميم الصور المختلفة.

    كل ما عليك فعله هو البحث عن الحسابات المختلفة للمؤثرين أو الشركات في مجال معين على Instagram ، ثم بيعهم الصور والرسوم البيانية التي صممتها.

    ما يميز هذه الطريقة أنه يمكنك العمل في أكثر من مجال ، ويمكنك حتى بيع الصور التي صممتها أكثر من مرة حسب الاتفاق الذي تبيعه معه.

    يمكنك أيضًا تقديم هذه الخدمة على العديد من المنصات المستقلة من أجل الحصول على المزيد من العملاء ، أو يمكنك بيع هذه الصور مباشرة على بعض المواقع المخصصة لذلك (ما يميز هذه المواقع هو أنك تحصل على أموال مقابل كل مرة تكون فيها صورك تم البيع).

    8. الربح عن طريق إدارة حسابات انستقرام والتسويق لها

    ببعد أن تتعامل مع أي منصة أصبحت خبيرًا فيها ، فأنت تعرف كل أسرارها وأسرارها أكثر من غيرها ، فهناك الكثير من الأشخاص الذين ليس لديهم تلك التجربة فيما يتعلق بـ Instagram.

    يمكنك أن تكون مسؤولاً عن إدارة حسابات Instagram لأشخاص مختلفين مهتمين بامتلاك حسابات قوية. يمكنك إدارة حساب مؤثر أو مالك قناة يوتيوب أو مالك موقع على سبيل المثال لأنه لا يعرف كيف يتعامل بشكل جيد مع Instagram مثلك.

    يمكنك إدارة حساب Instagram لمطعم أو شركة أو متجر ملابس. هناك العديد من الأشخاص من حولك الذين يمكنك بدء هذه الخدمة معهم للاستفادة أكثر من Instagram.

    ولست بحاجة إلى إخبارك أن هناك العديد من الشركات في الوطن العربي تقدم هذه الخدمة بمبالغ كبيرة ، مما يعني الحاجة إلى هذه الخدمة وزيادة الطلب عليها ، وهذا يدل على أن هناك العديد من الفرص والأرباح في هذه المنطقة.


    نصائح مهمة للربح من انستجرام

    سأقدم لك في هذا الجزء من المقالة بعض النصائح التي ستساعدك على زيادة أرباحك من Instagram ، بغض النظر عن الطريقة التي تعتمد عليها.

    1- ملف تعريف Instagram

    يختلف ملفك الشخصي في Instagram عن معظم مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى ، حيث يظهر بوضوح عدد جميع منشوراتك منذ إطلاق حسابك وعدد متابعيك وعدد الحسابات التي تتابعها.

    أيضًا ، يمكن لأي شخص يزور ملف التعريف الخاص بك قراءة ملف تعريف لحسابك ، والذي يتعين عليك الانتباه إليه كثيرًا لإقناعهم بمتابعتك.

    يمكنهم أيضًا معرفة أحدث منشوراتك وإلقاء نظرة سريعة على ملفك الشخصي ، وغالبًا ما يكون هذا العرض هو ما يجعلهم يقررون ما إذا كانوا سينقرون على "متابعة" أم لا.

    هذا مهم جدًا ... انظر إلى هذا الملف الشخصي لحسابنا على Instagram ، وشاهد كيف حتى المنشورات كلها متسقة ولها طابع خاص بها ، وهي شخصية تشعر بها في معظم الصور ... هذا ما يفضله متابعو Instagram .

    إذا كنت ترغب في الاستفادة من Instagram ، فيجب أن يكون حسابك كذلك ، متسقًا ومرتبًا وله طابعه الخاص الذي يميزه عن الآخرين. يصبح من الأسهل بالنسبة لك الحصول على المزيد من المتابعين ، وبالتالي تحقيق ربح من Instagram.

    2- الموضوع الذي يستهدفه حساب انستجرام الخاص بك

    الموضوع ، أو كما يطلق عليه عادة في التسويق (أو المتخصصة) ، يمثل المجال الذي يستهدفه حسابك.

    أفضل طريقة للربح من حساب Instagram هي تخصيص حسابك في موضوع أو مجال معين ، حيث ترتبط منشوراتك بكل المهتمين في هذا المجال وتخدمهم.

    يمكن أن يكون حسابك حول اللياقة البدنية واللياقة والجمال وأدوات المطبخ والملابس والحيوانات الأليفة وغيرها الكثير. كلما كان المجال الذي تتخصص فيه أكثر تحديدًا ، زادت فرص الربح التي يمكنك الحصول عليها.

    بالطبع ، من المستحسن أن يكون اختيار مجال حسابك نتيجة اهتمام وشغف حقيقيين. بهذه الطريقة ، يمكنك الإبداع معها وتقديم فائدة حقيقية لمتابعيك. تجدر الإشارة إلى أن أي شغف لديك يمكن أن يتحول إلى ربح من Instagram ، مهما كان هذا الشغف.

    عندما يزور أي شخص ملفك الشخصي على Instagram ويمكنه الإجابة على هذا السؤال "كيف سأستفيد من هذا الحساب" في أسرع وقت ممكن وعلى وجه التحديد ، فهذا يعني أن حسابك متخصص وبالتالي تزداد فرص حصولك على المزيد من المتابعين.

    ونظرًا لوجود العديد من الطرق والاستراتيجيات الرائعة التي تمكنك من زيادة عدد متابعي Instagram ، لذلك قمنا بعمل دليل شامل حول ذلك ، يمكنك الرجوع إليه بعد قراءة هذا المقال

    3- الطريقة المثلى لنشر الروابط على انستجرام

    Instagram كأي وسيلة تواصل اجتماعي أخرى ، يحب مستخدميه البقاء أطول فترة ممكنة على الموقع ، حتى يستهلكوا المزيد من المحتوى ، وبالتالي تزداد فرص رؤيتهم للإعلانات ، وبالتالي تزداد ربح Instagram (Facebook).

    هذا هو السبب في أن الطريقة المثالية لنشر الروابط هي في السيرة الذاتية لملفك الشخصي.

    4- يفضل Instagram الفيديو

    في الآونة الأخيرة ، وفقًا لآخر تحديثات خوارزميات Instagram ، وجد العديد من المسوقين أن الفيديو هو نوع المحتوى الذي ينشره Instagram أكثر بين مستخدميه.

    لهذا السبب أنا مهتم بهذا النوع من المحتوى وأيضًا بقصص Instagram أو قصص Instagram ، حيث يمكنك التفاعل أكثر مع متابعيك.

    5- تأكد من أن حساب Instagram الخاص بك هو حساب تجاري

    عند تسجيل حساب جديد ، اجعله حسابًا تجاريًا. إذا كان لديك حساب بالفعل على Instagram ، فيمكنك تحويله من حساب شخصي إلى حساب تجاري ، يمكنك تعلم هذا خطوة بخطوة من دليل Instagram نفسه من الرابط أدناه:

    http://bit.ly/2IJt76Z

    يعد حساب الأعمال مفيدًا جدًا - وبطريقة ربطه بحسابك على Facebook - وهو يمكّنك من معرفة الكثير من المعلومات والإحصائيات حول متابعيك.

    إحصاءات وتحليلات Instagram

    هذه المعلومات مهمة ومفيدة للغاية ، خاصة بالتعاون مع الشركات والعلامات التجارية ، حيث يريدون دائمًا معرفة المزيد من المعلومات عن متابعيك (أعمارهم ، سواء كانوا نساء أو رجالًا ، واهتماماتهم أيضًا) ، وذلك للتأكد أن التعاون معك سيكون مفيدًا لهم.

    كما أن هذه المعلومات مفيدة لك لأنها تخبرك بمعلومات مهمة عن متابعيك وجودة المحتوى الذي تنشره وتفضيلاتهم ، وبالتالي تقوم بنشر المزيد منه ، فيزداد عدد متابعيك وكذلك تفاعلهم معها. أنت تزيد.

    6- الابتعاد عن التفاهات والغش

    هذه نصيحة للربح من Instagram ومن أي مصدر آخر ، لا تتبع الاتجاه بشكل سيئ ، أو موجة مثل TikTok أو Musicly ، أو الأمور التافهة الأخرى التي لا تؤدي إلى أي فائدة.

    لا أريد أن أتحدث عن الحصافة الأخلاقية ، لكن الهدف من هذه النقطة ليس خداع متابعيك ، وعدم استخدام الأساليب الرخيصة والصور والمحتوى المبتذل ، فقط للحصول على الإعجابات والمتابعين.

    لن أشرح أكثر من ذلك ولكن أعتقد أنك تفهم ما أعنيه ، يجب أن يجعلك عملك على الإنترنت فخوراً وأن تكون مصدر رزق حقيقي وعمل. لا تغري ، لأن وسائل الربح من الإنترنت غير القانوني أو المشبوه التي تعتمد على الاحتيال لا تنتهي.

    7- لا تتوقف عند Instagram

    بعد تحقيق النجاح وبدء عمل يدر لك دخلاً ، حتى لو كان بسيطًا على Instagram ، انقل هذا النجاح وقم بتوسيعه أيضًا عبر Facebook و YouTube.

    قم بعمل حسابات أخرى واطلب من متابعيك متابعتك على وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة ، وبالتالي مضاعفة أرباحك ومتابعينك ، لكن لا تفعل ذلك إلا بعد أن تحقق النجاح أولاً حتى لا تشتت انتباهك.

    8- فكر خارج الصندوق

    أي عمل يتطلب القليل من الإبداع والجهد ، لا تجلس في مكانك وتنتظر أن تسقط الأموال عليك من السماء ، فهذا لن يحدث ، وكذلك لا تقلد وتفعل ما يفعله الآخرون.

    كن مختلفًا ومميزًا وابذل مجهودًا إضافيًا ، ودعني أخبرك بهذه القصة القصيرة التي أعتقد أنها ستفيدك.

    كنت أتحدث مؤخرًا مع فتاة لديها حساب على Instagram تنشر فيه صورًا لعروض خاصة في متاجر كبيرة ومشهورة في مصر مثل كارفور وكازيون وفتح الله وغيرها.

    في إحدى المناسبات ، كانت في متجر كبير في منطقتها السكنية ، ووجدت صاحب المتجر وناقشت معه أنه يمكنها الترويج لمتجره ، والعروض التي يقدمها مقابل بعض المنتجات المجانية البسيطة التي ستفعلها. الترويج أيضًا عن طريق إنشاء مقاطع فيديو.

    مع مرور الوقت ، لاحظ صاحب المتجر زيادة في عدد المبيعات ، وأيضًا أن معظم العملاء كانوا يبحثون عن المنتجات التي كانت هذه الفتاة تحصل عليها مجانًا.

    أصبح صاحب المتجر ليدفع لهذه الفتاة مقابل خدمتها ، وحتى جعلها دعاية مسؤولة لمتجره ، وبدأت تتعاون معه بدوام كامل وكذلك إدارة حساب المتجر على انستجرام. كنت أرغب في مشاركة هذا الحساب معك ، لكنني لم أستطع فعل ذلك من أجل حماية حقوقها.

    هناك الكثير من الطرق والأساليب والقصص التي يمكنني إخبارك بها ، لكن الهدف ليس سرد القصص ، الهدف هو أن تدرك أنه يجب عليك التفكير خارج الصندوق ، واستخدام جميع الموارد والمعلومات التي لديك من أجل أن تكون ناجحًا.

    قواعد النجاح والنجاح بسيطة للغاية ... ولكنها ليست سهلة ، فهي تتطلب الكثير من الجهد ، ولكن لديك الآن كل المقومات لتحقيق ربح من Instagram ... وربما قريباً ستشارك قصة نجاحك معنا ، لذلك سأكون في انتظارك بعد ذلك ، وسيكون شرفًا لي أن أتحدث عنك.

    كالعادة سوف تجدني أيضًا في التعليقات ، فلا تحرمنا من تعليقك الإيجابي ، ولا تتردد في طرح أي سؤال ، وسنقوم بالرد عليك بالمعلومات التي لدينا.

    مواضيع مقترحة

    0التعليقات

    اهلا بيكم يرجي عدم نشر اي شئ يخدش الحياء العام
    إخترنا لك