لغة القالب

تابعنا

الصفحات

القائمة

محتويات الموضوع

    القبض على المتحرش بطفلة المعادي

     الفيديو المتداول للمتحرش بطفلة المعادي

    الفيديو المتداول للمتحرش بطفلة المعادي

    هنيدي عن فيديو الشاب المتحرش بطفلة في المعادي: «مرعب منصحش حد يشوفه»
    وكتب هنيدي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «الفيديو المنتشر لكائن بيتحرش بطفله بريئة مرعب لدرجة مخيفة، ومانصحش حد يشوفه، والحسنة الوحيدة إنه أظهر وحش من وسط وحوش كتير بتعيش بينا ورا وش بلاستيك بيخفي صفات أبشع مما نتصور».
    في تمام الساعة الحادية عشر مساء اهتز سكان المعادي على جريمة بشعة ارتكبها رجل بلا أخلاق، عقب تداول فيديو صادم انتشر على نطاق واسع عبر وسائل التواصل الاجتماعي. 

    القبض على المتحرش بطفلة المعادي

    طفلة المعادي

    أجهزة الأمن تفحص الفيديو المتداول للمتهم بالتحرش بـ"طفلة المعادى"

    علق الفنان محمد هنيدي على الفيديو المتداول عبر وسائل التواصل الاجتماعي لشاب يتحرش بطفلة في أحد مداخل العمارات بالمعادي.

    وكتب هنيدي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «الفيديو المنتشر لكائن بيتحرش بطفله بريئة مرعب لدرجة مخيفة، ومانصحش حد يشوفه، والحسنة الوحيدة إنه أظهر وحش من وسط وحوش كتير بتعيش بينا ورا وش بلاستيك بيخفي صفات أبشع مما نتصور».

    ووجه هنيدي الشكر للشرطة المصرية، لسرعة القبض على المتهم، مختتما: «ربنا يحفظنا ويحفظكوا».

    القبض على المتهم

    وكانت أجهزة الأمن بالقاهرة قد تمكنت من إلقاء القبض على المتهم بالتحرش، الذي ظهر في مقطع فيديو، يوثق استدراجه لطفلة في مدخل عقار بمنطقة المعادي، وتبين أنه يدعى «م. ج» متزوج ولديه طفلان، وتمكنت القوات من تحديد هويته من خلال فحص الكاميرات، وتم التحفظ عليه وأخطرت النيابة التي باشرت التحقيقات. 

    ولقى قسم شرطة المعادى، بلاغا من سيدة تفيد باكتشافها قيام شخص بالتحرش بطفلة المعادى، وعلى الفور انتقلت قوة من المباحث وتبين من خلال فحص الكاميرات أنه شاب فى العقد الخامس من عمره وأنه كان يعمل محاسب في إحدى شركات البناء بإحدى الدول العربية، وأنه حاول التحرش بطفلة لم يتعدَ عمرها 10 سنوات. 

    القبض على المتهم بالتحرش بطفلة المعادي

    وتمكنت القوات من تحديد محل إقامته، وتم استئذان النيابة العامة وألقي القبض عليه، وأخطرت النيابة التي باشرت التحقيق، وقررت التحفظ على مطقع الفيديو وبدأت التحقيق مع المتهم فيما هو منسوب إليه، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة ولا تزال التحقيقات مستمرة.

    واجتاحت حالة الغضب لرواد الفيسبوك، بعد واقعة تحرش شخص بطفلة صغيرة، حيث تردد أن ذلك حدث في مدخل أحد العقارات بمنطقة المعادي في القاهرة، وسجلت كاميرات مراقبة مثبتة في المكان تفاصيل الجريمة.

    تحرش بطفلة المعادي

    ببدلة يبدو عليه الوقار، قام المتحرش باستدراج طفلة لاتزيد عمرها عن 6 سنوات، وكان في الطابق الأرضى واصطحبها بابتسامة تحت بير السلم ، وبدأ في تنفيذ جريمته حتى قامت إحدى الجيران من ساكني العقار بفتح باب شقتها وفضح المشهد. المعادي

    واجتاحت حالة من الغضب مواقع التواصل الاجتماعي، بعد واقعة تحرش شخص بطفلة صغيرة، حيث تردد أن ذلك حدث في مدخل أحد العقارات بمنطقة المعادي في القاهرة، وسجلت كاميرات مراقبة مثبتة في المكان تفاصيل الجريمة، حيث قام المتحرش باستدراج الطفلة بالطابق الأرضى واصطحابها بجوار سلم العقار، وبدأ في تنفيذ جريمته حتى قامت إحدى السيدات من قاطني العقار بفتح باب شقتها وفضح المشهد.
      وطالب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الأجهزة الأمنية بسرعة القبض على منفذ الجريمة، بعدما أثار حالة من الاستياء والغضب، خاصة وأن الفيديو أظهر وقوع مشاجرة بين الجيران والمتهم بعد اكتشاف وتوثيق واقعة تحرشه ثم فر هاربًا، إلا أن الكاميرات المثبتة في العقار وثقت جريمته وكشفت صورته بوضوح.

    فيديو للتحرش بطفلة المعادي

    «يوجين أسامة»، هي السيدة التي قامت بنشر مقطع الفيديو المصور، والذي أظهر شابا كبيرا يقف في مدخل عمارة، وحاول أن يستدرج طفلة صغيرة لتدخل إليها ويلقي عليها السلام، حيث أشار إليها بالدخول وبالفعل استجابت الطفلة.وبمجرد دخولها استدرجها الشاب إلى تحت بير السلم، ثم تحرش بها، إلا أن الطفلة شعرت فورا بأنها في خطر، وبدأت تفر من الشاب وفرت للشارع، وبمجرد خروجها أظهر الفيديو خروج شابة من داخل إحدى الشقق في الدور السفلي وبدأت تسأله عما حدث.

    طفلة المعادي

    وأثناء استجواب السيدة وشقيقتها الفعلة الشتاء التي ارتكبها هذا الرجل، نفى الشاب فيما يبدو ما قام به، وبمجرد أن رأى كاميرا المراقبة التي صورت المشهد فر هاربا من العمارة، حيث صورت تلك الكاميرا تقريبا دقيقة كاملة هي مدة الحادثة التي وقعت من قبل الشاب.

    كاميرات فيديو التحرش بطفلة المعادي

    ونشرت الفتاة الفيديو وكتبت في تعليقها عليه، «لكل صحابي اللي عندي على فيس بوك عمري ما طلبت منكم أي شير لأي حاجة بس من فضلكم لازم الحيوان ده يتفضح ويتجاب ويتحبس، في المعادي ميدان الحرية دخل العمارة ونده على البنت الصغيرة دي وعمل اللي انتوا شايفينه ولما واجهته بالكاميرا وشتمته جري ده حيوان ولازم يتحاسب افضحوا على قد ما تقدروا».

    غضب  فيسبوك السوشيال بشأن فيديو واقعة طفلة المعادي

    وكتب أحد المعلقين، «صورته واضحة جدا يا ريت الحيوان ده يتجاب ويتحاسب»، وكتب آخر، «حسبي الله ونعم الوكيل ربنا ينتقم منك»، وأعيد مشاركة الفيديو حوالي 9 آلاف مرة، وكذلك ما يزيد عن 24 ألف تعليق لمستخدمين يستنجدون بالمسؤولين.

    ومن جانبه، تفحص الجهات الأمنية المعنية، الفيديو المتداول لشخص يتحرش بطفلة، للوقوف على حقيقة الفيديو وتاريخه وتحديد هوية الشخص الذي ظهر فيه.

    التفاصيل الكاملة لواقعة فيديو التحرش فى المعادى.. شخص يستدرج طفلة في مدخل عقار وسيدة تكشفه.. كاميرات المراقبة توثق الواقعة.. مباحث القاهرة تفحص الفيديو.. والمجلس القومي للمرأة: شكرا للسيدة التى أوقعت بالمتحرش

    وأوضح المصدر، أن كاميرات المراقبة رصدت واقعة استدراج شاب لطفلة فى عقار بميدان الحرية بنطاق دائرة قسم المعادى للتحرش بها، مشيرا إلى أن الجهات الأمنية المعنية تفحص الفيديو المتداول، للوقوف على حقيقة الفيديو وتاريخه وتحديد هوية الشخص الذي ظهر فيه.



     

     

    مواضيع مقترحة

    0التعليقات

    اهلا بيكم يرجي عدم نشر اي شئ يخدش الحياء العام
    إخترنا لك