لغة القالب

تابعنا

الصفحات

القائمة

محتويات الموضوع

    «اعزم أصحابك على رضعة قهوة»

    «تقديم المشروبات في رضاعات الأطفال»

    بتلك الكلمات تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي منشور يفيد بانتشار ظاهرة تقديم المشروبات المختلفة في «ببرونات الأطفال» بالمطاعم والمقاهي، ما أثار موجة واسعة من السخرية والغضب من هذه الظاهرة الغريبة.

    المشروبات في ببرونات الأطفال 

    المنشور الغريب تداولته الصفحات عبر «فيسبوك»، حيث نشرت عدة صور لشباب يشربون العصائر والقهوة في ببرونات الأطفال على نحو مثير للجدل، وأن الأمر منتشر في بعض المقاهي.

    البداية من فرنسا

    وبالبحث، فإن تقديم المشروبات المختلفة ومن بينها اللبن في «ببرونة الأطفال»، هي تجربة يقدمها مطعم ومقهى «مليون ون» بمدينة دبي الإماراتية، بهدف جعل الشباب وكبار يعيشون أجواء الطفولة مرة أخرى بشكل مرح ومبهج.

    ويعود أصل التجربة إلى العاصمة الفرنسية باريس، حيث قدم مطعم يدعى «Le Refuge des Fondus» في عام 1991، النبيذ والعصائر للزبائن في زجاجات حليب الأطفال.

    التجربة الغريبة في البداية أثارت سخرية العملاء من طريقة تقديم المشروبات، ولكن المطعم أوضح أنه بإمكان العملاء الرجوع إلى فترة طفولتهم ببساطة، كما يمكنهم مشاهدة الرسوم المتحركة والتعرف على آخرين لديهم نفس الهواية،  والاستماع بالحلوى المختلفة.

    مقهى الطفولة 

    ويعرف المطعم الباريسي أيضا باسم «مقهى الطفولة»، ويقدم للزائرين المأكولات والمشروبات المختلفة في زجاجات حليب الأطفال.

     وفي الفلبين أيضا، يقدم مقهى «Cold Sip» المشروبات الساخنة والقهوة واللبن تحديدا في رضاعات الأطفال، ولديهم أيضا مشروب مخصص يعرف باسم «شاي الفقاعات».

    الشاي في الببرونة 

    وتأتي المشروبات بعدة نكهات مختلفة وفقا لرغبة الزبائن، وبإمكانهم أيضا طلب الشاي البارد، كما يقدم المقهى أيضا الجبن السائح في الرضاعات، وكذلك المكسرات.

    ويوجد لديهم أيضا مشروب شاي حليب الفراولة مع بودينج البيض، وحتى أسماء العصائر حمل أسماء الرسوم المتحركة مثل دونالد وتوم أند جيري وغيرهم، وفقا لموقع «mustsharenews» الفلبيني وصحيفة «العين» الإماراتية.

     

    مواضيع مقترحة

    0التعليقات

    اهلا بيكم يرجي عدم نشر اي شئ يخدش الحياء العام
    إخترنا لك