لغة القالب

تابعنا

الصفحات

القائمة

محتويات الموضوع

    إيكيا السويدية تفتح ثاني فروعها في مصر بمدينة 6 أكتوبر

     افتتحت شركة أيكيا السويدية ثاني فروعها في مصر بمول العرب بمدينة السادس من أكتوبر، بالتعاون مع شركتي الفطيم الإماراتية ومراكز التابعة لمجموعة فواز الحكير السعودية.

    فينود جايان المدير العام لشركة أيكيا

    فينود جايان المدير العام لشركة أيكيا


    وقال فينود جايان المدير العام لشركة أيكيا في مصر والإمارات وقطر وعُمان، إن الفرع الجديد يقع على مساحة 20 ألف متر مربع ومكون من دورين، ويخدم نحو 25 مليون شخص، منوهاً بأن تنفيذ الفرع استغرق نحو 18 شهراً، ومن المتوقع استقبال أكثر من 3 ملايين زائر بعام 2021. 

    وأضاف جايان، أن الشركة أطلقت 1400 منتج جديد بمصر ليصل إجمالي المنتجات إلى 7500 منتج، كما توجد لدى الشركة خطط كبيرة في التوسع في مصر، نظراً لتطوير البنية التحتية الجاري منذ سنوات، مشيراً إلى أن الشركة استثمرت في التكنولوجيا والبنية التحتية في مصر خلال السنوات العشر الأخيرة.

    من ناحيته، قال وبير إكسيل فريلينكسدورف، نائب رئيس بعثة سفارة السويد بالقاهرة، إن إيكيا تصدر بنحو 80 مليون دولار على مستوى العالم، مشيداً بعلاقة الشراكة بين مصر والسويد.

     

    وافتتحت الشركة السويدية فرعها الأول في مصر بكايرو فستيفال سيتي شرق القاهرة على مساحة 32 ألف متر مربع، وفرعاً موسمياً بالساحل الشمالي.

     

    حضر المؤتمر عمر الفطيم، نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة الفطيم، وبير إكسيل فريلينكسدورف، نائب رئيس بعثة سفارة السويد بالقاهرة، وباسل رمزي، العضو المنتدب لشركة مراكز، وفينود جايان، الرئيس التنفيذي لـ ايكيا الإمارات ومصر وعمان، إضافة إلى حضور افتراضي لجون أبراهامسون، الرئيس التنفيذي لإيكيا، وكونراد جروس، المدير العام لأنظمة إيكيا عبر تقنية الهولوجرام.

     

    مواضيع مقترحة

    0التعليقات

    اهلا بيكم يرجي عدم نشر اي شئ يخدش الحياء العام
    إخترنا لك