لغة القالب

تابعنا

الصفحات

القائمة

محتويات الموضوع

    طريقة عمل افاتار فيس بوك facebook avatar 2020


    طريقة عمل فيسبوك افاتار صور Facebook Avatar خطوات عمل فيسبوك افاتار صور Avatar :



     

     بعد الدخول على تطبيق الفيس بوك اضغط على الثلاث نقاط الموجودة بالأعلى على الجانب إنزل إلى أسفل إلى أن تجد “مشاهدة المزيد” اضغط على افاتارز Avatars اضغط على التالي أو Next ثم Get Started

     قم بإختيار درجة لون البشرة التي تريدها (يمكنك النزول لأسفل لرؤية المزيد) ثم اضغط على التالي next قم بتحديد شكل الشعر وطوله وهل هو قصير او متوسط او طويل ويمكنك أيضاً تحديد لون الشعر هل اسود او بني او اصفر قم بتحديد شكل الوجه وشكل الذقن هل دائري او مربع وبعدها يمكنك تحديد شكل العيون وشكل الرموش والحاجبين قم بتخصيص بقية معالم الوجه مثل النظارات (إذا كنت ترتدي نظارة) 

    وشكل الانف ولون الشفاف وتخصيص شكل الشارب وفي الاخير يمكنك تخصيص شكل جسمك هل تخين ام رفيع وهل جسم ولد او بنت والميزة الرائعة أنه يمكنك تغيير شكل اللبس الذي ترتديه ما إذا كان قميص وبنطلون او جلابية أو لبس شاطئ .. إلخ ويمكنك أيضا إرتداء كاب او Ice Cap وفي الاخير مكنك إرتداء إكسسوارات واخيرا بعد الإنتهاء من تخصيص شكل الافاتار اضغط على Next وبعدها يقول لك فيس بوك أنه يمكنك إستخدام هذا ال avatar في تعليقات الفيس بوك. وفي الاخر يعطيك القدرة على نشر الصورة على البروفايل الخاص بك. شرح طريقة عمل افاتار فيس بوك بالصور :

    مواضيع مقترحة

    0التعليقات

    اهلا بيكم يرجي عدم نشر اي شئ يخدش الحياء العام
    إخترنا لك