لغة القالب

تابعنا

الصفحات

القائمة

محتويات الموضوع

    فنادق مدينة السادس من اكتوبر

    فنادق مدينة السادس من اكتوبر

    اليكم دليل فنادق اكتوبر والشيخ زايد 

    أرخص فنادق في اكتوبر . سكن طالبات شقق مجهزة فندقية



    فندق هلنان دريم لاند

    يقع فندق هلنان دريم لاند فندق داخل مجتمع دريم لاند المكتفي ذاتيًا في السادس من أكتوبر، وعلى بعد 8 كم فقط من أهرامات الجيزة، وعلى بعد 30 كم فقط من وسط مدينة القاهرة. 


    لمعرفة المتحف المصري الكبير اضغط هنا

    فندق هيلتون بيراميدز جولف

    يتميز فندق هيلتون بيراميدز جولف بكرم الضيافة ضمن موقع رائع في وسط مدينة 6 أكتوبر، والذي يعتبر مثاليًا لمشاهدة معالم المدينة أو للتسوق أو للقيام في جولة عمل، كما يوفر مكان إقامة كلاسيكي

    فتدق موفيمبيك و كازينو القاهرة

    استوديوهات مدينة الإنتاج الإعلامي على بُعد 15 دقيقة فقط من أهرامات الجيزة. ويوفر فندق Movenpick العديد من المرافق، بما في ذلك جيم كامل الخدمات ومركز لرجال الأعمال.

    فندق ونادي صحي لو ميريديان الأهرامات

    يتميز فندق ونادي صحي لو ميريديان الأهرامات بإطلالة لا مثيل لها على أهرامات الجيزة الساحرة، حيث تبعد مسافة 1 كم فقط. ويضم مسبح خارجي كبير مع منطقة بار.

    Royal Day Hotel

    على بعد 2.9 كم من دار الأوبرا، ويوفر مكان إقامة مع مطعم ومواقف خاصة مجانية للسيارات وصالة مشتركة. 

    توجد ايضاً مدينة زايد الجديدة يمكن معرفتها من هنا

    فندق جولدن تيوليب

    تقع شقق فندق غولدن تيوليب الفندقية في السادس من أكتوبر وعلى بُعد 7 كم من دريم بارك و17 كم من ماست أوبرا هاوس، وتوفر مكان إقامة مع خدمة الواي فاي مجاناً وتكييف هواء وصالة مشتركة وحديقة.

    فندق بون في

    تقع هذه الشقق المكيفة في مدينة السادس من أكتوبر العالمية، على بعد 10 دقائق فقط من أهرامات الجيزة العظيمة. ويضم الفندق مطعم ومقهى وغرفة مؤتمرات وترّاس مفتوح.

    ذا هوم دريم لاند

    يقع ذا هوم دريم لاند في 6 أكتوبر على بعد 31 كم من القاهرة، ويوفر مسبحاً خارجياً موسمياً وخدمة الواي فاي المجانية.

    فندق نوفوتيل 6 اكتوبر

    يقع هذا الفندق العصري في مدينة السادس من أكتوبر على بعد 25 كم عن مركز القاهرة وعن الأهرامات، ويوفر الفندق غرف واسعة مجهزة بأجهزة تلفزيون بشاشات مسطحة ويضم مسبح خارجي ومطعم مفتوح على مدار 24 ساعة.

    Luxury Villa in Golf Al Sulaymaniya

    في السادس من أكتوبر على بعد 29 كم من مول العرب وعلى بعد 29 كم من دار الأوبرا ويجب أن توفر مكان إقامة مع وسائل الراحة مثل خدمة الواي فاي المجانية وجهاز تلفزيون...

    Villa 14 Suites

    تقع فيلا 14 Suites في 6 أكتوبر، وتوفر إطلالات على المدينة، وتحتوي على مطعم ومكتب استقبال يعمل على مدار الساعة وبار وحديقة وتراس، وتتوفر خدمة الواي فاي المجانية.

    E2 Lodge Hotel

    يضم فندق E2 Lodge مطعمًا ومسبحًا في الهواء الطلق وصالة مشتركة وحديقة في 6 أكتوبر.

    Walid Villa

    تقع فيلا Walid Villa المستقلة داخل مجمع سكني، وتتميز بمسبح خاص وحديقة كبيرة، كما تتوفر خدمة الواي فاي مجانًا في جميع أنحاء مكان الإقامة.

    دريم رويال للشقق الفندقية

    أماكن إقامة مفروشة بالكامل. تتوفر خدمة الواي فاي في منطقة مكتب الاستقبال فقط. توفر جميع الوحدات منطقة معيشة مع تلفزيون بقنوات فضائية.

    Cairo Plaza Guest House

    يقع دار الضيافة فيلا الدار في مدينة السادس من أكتوبر، على بُعد 1 كم من مول العرب، كما يتميز بخدمة الواي فاي المجانية إلى جانب مطعم وصالة مشتركة، بينما تبعد أهرامات الجيزة مسافة 10 كم عن مكان الإقامة.

    villa 42/10001 lavida elbustan compound

    على بعد 4.3 كم من مول العرب، وتوفر مكان إقامة في 6 أكتوبر مع إمكانية الوصول إلى صالة مشتركة وحديقة بالإضافة إلى خدمة الغرف، توفر هذه الفيلا مواقف...

    Wonderful Pyramids View Studios

    في السادس من أكتوبر، وعلى بُعد 9 كم من دريم بارك، كما يوفر مكان إقامة مع بار ومواقف خاصة مجانية للسيارات وصالة مشتركة وحديقة، ويشمل مَكان الإقامة هذا أيضاً خدمة الغرف...

    Beshoy guest house

    يقع بيت ضيافة Beshoy على بُعد 7 كم من دريم بارك، ويوفر مكان إقامة مع مرافق للشواء وتراس وخدمة الغرف لراحة الضيوف، وتتوفر خدمة الواي فاي المجانية. ويتوفر مطبخ مجهز بالكامل وحمام مشترك

    villa A-Z

    تقع Villa A-Z في 6 أكتوبر، وتضم أماكن إقامة مكيفة مع شرفة. يقع مكان الإقامة على بعد 3.6 كم من دار أوبرا MAST، ويضم حديقة ومواقف مجانية للسيارات.

    Ground floor in Beverly Hills

    تقع "شقة مفروشة دور أرضي بحديقة في بيفرلي هيلز" في السادس من أكتوبر وعلى بُعد 9 كم من ماست أوبرا هاوس، كما تضم مكان إقامة يوفر حديقة وخدمة الواي فاي مجاناً ومكتب استقبال يعمل عَلى مدار الساعة وخدمة.

    Ali flat in 6 October Haram city

    في 6 أكتوبر، على بعد 12 كم من دار أوبرا دبلن، وعلى بعد 12 كم من دريم بارك، وعلى بعد 15 كم من مول العرب، يقع مكان الإقامة على بعد 12 كم من جامعة Misr للعلوم...

    American Apartment pyramids view

    في 6 أكتوبر على بعد 7 كم من دريم بارك وعلى بعد 17 كم من دار أوبرا كولمار وعلى بعد 19 كم من مول العرب، تقع هذه الشقة في مبنى يعود تاريخه لعام 2019،

    Royal Residence Families Only

    في 6 أكتوبر، على بعد 3.7 كم من مول العرب وعلى بعد 4.3 كم من دار أوبرا دبلن، ويوفر أماكن إقامة مع خدمة الواي فاي المجانية وتكييف الهواء وصالة مشتركة وحديقة. 

     

    يتم التحديث شهريا واضافة الفنادق الجديدة 

    في حالة ان الفندق او الشقق الفندقية غير مدرجة يرجي ارسال رسالة من اعلي الصفحة 

    مواضيع مقترحة

    0التعليقات

    اهلا بيكم يرجي عدم نشر اي شئ يخدش الحياء العام
    إخترنا لك