لغة القالب

تابعنا

الصفحات

القائمة

محتويات الموضوع

    “جمعية المستثمرين” 115 مليون جنيه لتطوير المستشفى العام بمدينة اكتوبر


    إنشاء 26 عيادة خارجية و3 غرف عمليات وتخصيص 25 سريراً للعناية المركزة 


    جمعية مستثمرى السادس من أكتوبر نحو 115 مليون جنيه لتطوير مستشفى أكتوبر العام، ومن المقرر أن تبدأ الجمعية أعمال التطوير خلال شهرين.


    قال رئيس جمعية مستثمرى السادس من أكتوبر، إن الجمعية تسعى للتوسع فى الأنشطة الاجتماعية، خاصة تطوير المدارس والمستشفيات بجانب ما تقدمه من أعمال خدمية.

    واضافأن خطة التطوير الجديدة لمستشفى أكتوبر العام، تتضمن إنشاء 26 عيادة خارجية بجوار المستشفى، وتجهيز 3 غرف عمليات جديدة، وإضافة 25 سرير عناية مركزة.

    واستقبلت جمعية مستثمرى السادس من أكتوبر وفداً برلمانياً وحكومياً رفيع المستوى، فى مستشفى أكتوبر المركزى للوقوف على خطة تأهيلها وتطويرها تفعيلاً للمبادرة التى أعلنتها جمعية المستثمرين بإعادة هيكلتها وتجهيزها بأحدث أنواع الأجهزة الطبية.

    وأشار إلى أن المبادرة تأتى فى إطار حرص الجمعية على تشجيع ما يقرب من 3000 مستثمر من أصحاب المنشآت الصناعية والتجارية والخدمية بالمدينة على أداء مسئوليتهم الاجتماعية لمساندة الدولة فى تخفيف الأعباء عن كاهل المجتمع.
    وقال محمود برعى، عضو مجلس إدارة الجمعية والمشرف على إعادة تأهيل المستشفى، إن الجمعية تعمل حالياً على جمع التبرعات من المستثمرين، وبمجرد الانتهاء سيتم البدء فى أعمال التنفيذ.

    وأعرب الوفد البرلماني على هامش زيارتهم للمستشفى عن دعمهم الكامل لخطة جمعية المستثمرين فى عملية تطوير المستشفى وسرعة اتخاذ الإجراءات اللازمة مع الجهات الحكومية لاستخراج التراخيص وتنفيذ توسعاتهم فى أسرع وقت.

    مواضيع مقترحة

    0التعليقات

    اهلا بيكم يرجي عدم نشر اي شئ يخدش الحياء العام
    إخترنا لك