لغة القالب

تابعنا

الصفحات

القائمة

محتويات الموضوع

    مولات ومطاعم.. دليل أماكن الخروج في 6 أكتوبر والشيخ زايد في عيد الاضحي

    إذا كنت من حديثي الإقامة بمدينتي 6 أكتوبر أو الشيخ زايد 

    ولست على علم بأماكن الخروجات والتنزهات الخاصة هناك، أو إذا كنت من خارج المدينة وتريد التعرف على أماكن جديدة بهما، أبرز الأماكن التي يمكنك أن تقضي بها وقتًا مميزًا بالمدينتين.

    - أدرينالين بارك:

    إذا كنت من محبي المغامرات والأكشن وترغب في تجربة الأشياء بنفسك، اجمع أصدقائك واتجهوا إلى أدرينالين بارك أو كي أشكن سبورتس للاستمتاع بلعبة paintball، وهي عبارة عن حرب حقيقية ستعيشها أنت وأصدقائك، ستنقسمون إلى فريقين ولكل منكما أسلحة وذخيرة وملابس وخوذة وستتبعون التعليمات لتبدأوا الحرب بينكما، وتقع أدرينالين بارك في مدينة السادس من أكتوبر وكي أشكن سبورت في منطقة الرحاب.

    - دريم بارك:

    "دريم بارك" هي جزء من مدينة دريم لاند، وتتكون من سبع مناطق تحتوي كلا منها على مجموعة من الألعاب المثيرة ومنها منطقة الأطفال الجديدة، وأسعار التذاكر "التذكرة السيلفر 130 جنيه"، والتذكرة الجولد: 180 جنيها، تفتح المدينة أبوابها يوميًا من 9 صباحًا وحتى 10 مساءً.

    - المولات والشوبينج:

    تحتوي مدينة 6 أكتوبر والشيخ زايد على عدد من المولات التي يمكنك التسوق بها بالإضافة إلى وجود عدد كبير من المطاعم والكافيهات بداخلها، مثل مول العرب في المنطقة السياحية، ومول مصر على طريق الواحات، وداندي مول على طريق مصر إسكندرية الصحراوي، ودايموند مول على المحور المركزي، وسيتي سكيب في الحي الخامس، ودولفين مول في الحي السابع، وأركان مول، وكابيتال بيزنس بارك.

    - النوادي الرياضية:

    تحتوي المدينة على عدد كبير من الأندية الرياضية التي يمكن الانطلاق بها حيث أنها تناسب جميع الأعمار وتصلح لجميع مناسبات العام، وذلك مثل نادي 6 أكتوبر، ونادي الإعلاميين الرياضي، ونادي المهندسين، ونادي وادي دجلة، ونادي أجياد للفروسية، ونادي الأشجار، ونادي بالم هيلز.

    - أمريكانا بلازا بالشيخ زايد:

    يحتوي مجمع أمريكانا بلازا على عدد من المطاعم والكافيهات التي تساعدك على قضاء وقت مميز، بالإضافة إلى مجمع السينمات الموجود بها حيث تحتوي على سينما IMAX وسينما 4D بالإضافة إلى باقي السينمات الأخرى، كما تحتوي أمريكانا بلازا على عدد من المناطق المخصصة للأطفال.

    - السينما:

    إذا كنت من محبي الأفلام ومتابع جيد لأفلام الـBox office يمكنك أن تخوض التجربة في سينما iMax في مول أمريكانا بلازا، وسينما Galaxy في مول العرب، بالإضافة إلى فوكس سينما في مول مصر.

    مواضيع مقترحة

    0التعليقات

    اهلا بيكم يرجي عدم نشر اي شئ يخدش الحياء العام
    إخترنا لك